للحجز:

الدكتور هشام جودة افضل دكتور امراض نساء في القاهرة

الدكتور هشام جودة افضل دكتور امراض نساء في القاهرة

الدكتور هشام جودة افضل دكتور امراض نساء في القاهرة، ازداد وعي السيدات في الآونة الأخيرة بأهمية مراجعة طبيب تخصص امراض نساء خلال مراحل الحمل المختلفة، أو إذا عانين من بعض الاضطرابات في حياتهن الزوجية والإنجابية، فقديمًا كان يغلب الحرج على معظم الحالات ويهملن الاستشارة الطبية حتى تتدهور حالاتهم. وفي هذا المجال احتل الدكتور هشام جوده مرتبة افضل دكتور امراض نساء في القاهرة وحاز ثقة العديد من المرضى.

نتحدث تفصيلًا خلال هذا المقال عن العوامل التي أهّلت الدكتور هشام جودة ليحتل هذه المرتبة، والخدمات التي تميز بتقديمها باحترافيه في مركزه.

الدكتور هشام جودة افضل دكتور امراض نساء في القاهرة

توجد عوامل عدة أهلت الدكتور هشام جودة ليصبح افضل دكتور امراض نساء في القاهرة، أهمها:

جمع بين الشقين العملى والأكاديمي

استطاع الدكتور هشام جودة خلال مسيرته المهنية الجمع بين الشقين العملى والأكاديمي، إذ عمل كأستاذ بكلية الطب جامعة القصر العيني وحصل على زمالة كلية أيان دونالد للموجات الصوتية وطب الجنين بإنجلترا، ونال عضوية المنظمة الدولية للموجات الصوتية لأمراض النساء والتوليد والجمعية الأمريكية للخصوبة والعقم.

كما استفاد أيضًا بخبرته العملية الطويلة ك استشاري لعلاج أمراض النساء والتوليد وجراحات المناظير وعلاج تأخر الإنجاب.

من خلال هذه المؤهلات استطاع الدكتور هشام الجمع بين الخبرات العلمية والمهارات العملية والاستفادة منها في وضع بروتوكولات علاجية فعالة لعلاج أمراض النساء والتوليد.

استشاري نساء وتوليد
استشاري نساء وتوليد

سنوات من الخبرة والمهارة في علاج أمراض النساء والتوليد

يمتلك الدكتور هشام سنوات عديدة من الخبرة والمهارة الكافيتين لجعله افضل دكتور امراض نساء في القاهرة، إذ تمكن خلال رحلته هذه من تشخيص وعلاج أكثر من 18 ألف حالة وإجراء نحو 8 ألاف عملية جراحية بنسبة نجاح قد تصل إلى 98%.

اعتمد على أحدث تقنيات الفحص والتشخيص

زادت عدد الحالات التي شُفيت وحققت أحلامهن بالإنجاب على يد الدكتور هشام جودة بفضل اتباعه لأحدث التقنيات في الفحص والتشخيص، والتي مكنته من الوصول إلى التشخيص الدقيق لكل حالة ووضع بروتوكول العلاج المناسب.

من أهم هذه الأساليب:

  • الموجات فوق الصوتية، والتى تكشف عن وضع المبايض والرحم ومراحل نمو الجنين المختلفة.
  • أشعة الدوبلر للحامل، والتي تقيس كفاءة سريان الدورة الدموية خلال المشيمة والحبل السري، وتتنبأ بأي عيوب خلقية قد تصيب الجنين.
  • السونار الثلاثي ورباعي الأبعاد، تلك الأساليب التي تُفصح عن مراحل نمو الجنين بدقة وتتنبأ ببعض المشكلات الصحية التي تصيب المشيمة أو الجنين في مراحل مبكرة.
  • المنظار الرحمي الاستكشافي، وذلك لتقييم كفاءة الرحم وتشخيص أسباب تأخر الإنجاب، وقد يسهم أيضًا في بعض العلاجات، ويُستخدم عن طريق المهبل -وهي الطريقة الأغلب خاصةً للمتزوجات- تحت تأثير المخدر، أو عبر صُنع شقوق جراحية صغيرة للغاية في البطن.

حرص على توفير برامج متابعة متكاملة لكافة أنواع الحمل والولادة

صُنف الدكتور هشام جودة كـ افضل دكتور امراض نساء في القاهرة، وذلك لحرصه على توفير برامج متابعة متكاملة ومرنة لكافة أنواع الحمل (الحمل الآمن والحمل الحرج)، والولادة بكافة أنواعها الطبيعية والقيصرية.

اقرا المزيد عن:ما هي علامات الولادة القيصرية

يعتمد الدكتور هشام في تحديده لهذه البرامج على المعرفة التامة بالتاريخ المرضى للحالة وسنها، وفي أي مرحلة من الحمل تكون، وتشمل هذه البرامج مواعيد المتابعة الدورية والفحوصات والتحاليل الطبية الخاصة بكل مرحلة، والرعاية الصحية اللازمة لكل حالة.

اقرا ايضًا:نسبة الحمل بعد استئصال الورم الليفي من الرحم

تطبيقه لأحدث البروتوكولات لعلاج تأخر الإنجاب

يتطلب علاج تأخر الإنجاب خبرة ومهارة واسعة في هذا المجال، بالإضافة إلى ضرورة الاطّلاع مستمر على أحدث البروتوكولات العلاجية والنتائج المتوقعة من هذه البروتوكولات، وهذا ما تميز به الدكتور هشام في علاجه لحالات تأخر الإنجاب.

إذ تمكن من تطبيق أحدث الأساليب في تشخيص وعلاج مسببات تأخر الإنجاب، مثل متابعة التبويض ومناظير البطن والرحم، وحرِص على أن تشمل البروتوكولات العلاجية -خاصة التلقيح الصناعي والحقن المجهري- على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في علاج تأخر الإنجاب.

متابعة الحمل والولادة
متابعة الحمل والولادة

خدمات مركز الدكتور هشام جودة بالقرب منكم أينما كنتم

  • يقدم مركز الدكتور هشام جودة خدمات عدة، أهمها:
    • علاج أمراض النسا وإجراء الجراحات المتعلقة بها، مثل عملية إزالة الرحم والأورام بالمنظار أو عن طريق المهبل، ويُمكننا القول إن الدكتور هشام جودة أفضل دكتور مناظير رحم في مصر بسبب ارتفاع نسب نجاح هذا الإجراء في عياداته.
    • متابعة الحمل، وتشمل متابعة الحمل الطبيعي والحمل الحرج، والكشف بالسونار الرباعى والدوبلير، كذلك يضم المركز خدمات الولادة الطبيعية والقيصرية واستئصال الورم مع الولادة والمشيمة المتقدمة أيضًا.
    • علاج تأخر الإنجاب باستعمال مناظير البطن والرحم، وكذلك عبر وسائل الإخصاب المساعد، وأهمها عمليات الحقن المجهرى والتلقيح الصناعى ومتابعة التبويض خلال إجرائهما.
    • خدمات التجميل النسائية مثل تضييق المهبل بالليزر، وعمليات إصلاح آثار الختان.

وحرصًا من الدكتور هشام جودة على توفير خدماته المميزة الخاصة ب متابعة الحمل والولادة بأنواعها وعلاج مسببات تأخر الإنجاب لجميع المرضى في أنحاء القاهرة، نوضّح لكم عناوين فروع عياداته الطبية التي تشمل مناطق متنوعة في كافة أنحاء محافظة القاهرة، وتضم:

  • عيادة أفضل دكتور نساء وتوليد في المهندسين

عنوانها: 48 شارع البطل أحمدعبد العزيز-المهندسين.

رقم الهاتف: 5885 9188 010

لذا إذا كنت تبحثين عن افضل دكتور امراض نساء في المهندسين يمكنك التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة في الأعلى وحجز أقرب موعد مع الدكتور هشام جودة -استشاري أمراض النساء والتوليد وعلاج تأخر الإنجاب-.

  • عيادة أفضل دكتور نساء وتوليد في التجمع الخامس

عنوانها: مول “CMC” – خلف المستشفى الجوي -شارع التسعين الشمالي- عيادة 308.

رقم الهاتف: 3113 1080 010

  • عيادة أفضل دكتور نساء وتوليد في الشيخ زايد

عنوانها: مول “Twelve” – عيادة كليوباترا.

رقم الهاتف: 19668

الدكتور هشام جودة هو اختيارك الأمثل إذا كنت ترغبين في اختيار افضل دكتور مناظير رحم في مصر أو متابعة حملك مع استاذ امراض نساء متخصص يُجري لك الفحوصات الدورية اللازمة لتطمئني على صحة جنينك، لذا بادرى بالحجز في الموعد المناسب لك واحصلي على نظام متابعة متكامل ومرن حتى وصولك إلى مرحلة الولادة بأمان.

للحجز و الاستعلام مع الدكتور هشام جودة

Img back to top
Img back to top